01068474355 info@zadagency.com

خطوات بناء عملية تدريب لوكالتك

1. تحديد أكبر مشكلة لوكالتك.

أنت بحاجة إلى معرفة مكان وجود وكالت تعليق أو مشكلات بشكل منتظم. فكر في قائمة تحقق ، مثل اختبار طياري الطائرات. ما الذي يجب أن يكون في القائمة المرجعية لوكالتك ، بحيث يعمل كل شيء بسلاسة؟

2. الخروج بالتدريب حول المشكلة المحددة.

عندما تكتشف أكبر رحلات وكالتك ، ابدأ في توثيق عملية حول كيفية تجنب التعثر عليها مرة أخرى. يمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل مستند Word أو أي أداة داخلية تستخدمها وكالتك. تحتاج وكالتك فقط إلى البدء من مكان ما. لا يمكنك تغيير أي شيء إذا لم تبدأ في مكان ما. ثم مع اكتساب الوقت والخبرة ، ركز على المزيد من الخبرة.

3. إنشاء محتوى “حجم قضمة” يتم تقديمه ببطء ، على مدار فترة زمنية.

الموظف الجديد لن يقرأ دليلًا من مائة صفحة ، وحتى لو فعل ذلك ، فكم سيحتفظ به حقًا؟ تريد تقسيم العمليات إلى شذرات معلومات سهلة الهضم. ثم اطعمهم هذه المعلومات على مدار فترة زمنية ، سواء كانت أسبوعين أو ستة أشهر ، ليس فقط مرة واحدة. من المرجح أن تتم قراءة هذه الطريقة “الصغيرة والبطيئة” والاحتفاظ بها والسماح لموظفي وكالتك بالنمو منها.

يمكنك أيضًا استخدام هذا النوع من الإعداد لعملاء وكالتك أيضًا.

 

هل عملية التدريب الخاصة بك ناجحة؟

ستحتاج وكالتك إلى النظر في كل وظيفة على حدة. الأدوار المختلفة لها قياس مختلف للنجاح.

استخدم المقاييس الداخلية لتطوير نقاط الجودة. ثم اطلب من قادة فريق وكالتك مراجعة المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني والتحويلات وضمان الجودة وما إلى ذلك وتعيين درجة في الواقع. أثناء تتبعك لهذه المعلومات ومعرفة كيف تتغير الدرجات بمرور الوقت. أينما ترى التحسين المطلوب ، فأنت تعرف أين قد تكون هناك ثقوب في تدريبك ويمكنك التعديل وفقًا لذلك.

يمكن أن تشمل مجالات التقييم ما يلي:

خدمة العملاء – ضع في الاعتبار معرفة المنتج وتفاعلات العملاء
المهندسين – عيوب الهروب الموجودة من خلال ضمان الجودة.
التسويق – التحويلات ، ونجاح إطلاق الاختبارات المقسمة ، وما إلى ذلك.
تذكر أن قياس نجاح العملية التدريبية لوكالتك ليس نهجًا واحدًا يناسب الجميع.